بودكاست iOS Cafe show

بودكاست iOS Cafe

Summary: يأتيكم برنامج "آي أو أس كافيه" الإسبوعي من مجموعة شباب عراقيين geeks مهتمين بالتقنية. يركز البرنامج على المواضيع التقنية والتطبيقات والالعاب بشكل اخبار وحوارات ونقاشات مسلية تتمتع بروح الفكاهة.

Join Now to Subscribe to this Podcast
  • Visit Website
  • RSS
  • Artist: آي أو أس كافيه - بودكاست تقني، للكل..
  • Copyright: جميع الحقوق محفوظة لموقع آي أو أس كافيه

Podcasts:

 267 – حرية الإبداع/ وداعاً سيديا | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذا الحلقة نسولف على مواضيع تخص آبل مثل صفحة الشفافية على موقع الشركة، ونهاية سيديا. ونسولف على مواضيع تقنية مثل الفيسبوك، ومواضيع تخص الالعاب مثل تفاصيل لعبة Super Smash Bros، والعديد من المواضيع مابين المواضيع الرئيسية! *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 267 – حرية الإبداع/ وداعاً سيديا appeared first on آي أو أس كافيه.

 265 – أهلاً بخاصية تخطيط القلب للآبل واتش! | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف على آخر اخبار آبل مثل إطلاق خاصية ECG المختصصة بتخطيط القلب وتفاصيل اكثر حول كيفية عمل هذه الخاصية وبعض الملاحظات المهمة للخدمة. ومواضيع متفرقة تقنية، ومراجعة جهاز Playstation Classic الذي تم إطلاقه مؤخراً. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 265 – أهلاً بخاصية تخطيط القلب للآبل واتش! appeared first on آي أو أس كافيه.

 263 – لعبة PUBG ونظريات المؤامرة ضد الشباب العربي | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف عن بعض المواضيع حول الآيباد برو، وعن تفاصيل خبر تقديم خدمة آبل ميوزك للامازون اليكسا. ونسولف على مواضيع تقنية متفرقة، ومواضيع العاب حول Red Dead Redemption 2، وعن لعبة PUBG ونظرية المؤامرة التي انتشرت بالفترة الاخيرة. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 263 – لعبة PUBG ونظريات المؤامرة ضد الشباب العربي appeared first on آي أو أس كافيه.

 263 – هل شراء احسن واجدد جهاز هو الافضل لك؟ | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف على رأي دانر بالآيباد برو ١٢.٩ وهل ينصح بشراءه؟ ونسولف على مواضيع تقنية حول الفيسبوك ومراجعة اكسسوار Tile الجديد وتغطية بعض العروض المهمة القادمة في الجمعة السوداء في الاسبوع المقبل وحديث حول مؤتمر العاب الاردن وغيرها. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 263 – هل شراء احسن واجدد جهاز هو الافضل لك؟ appeared first on آي أو أس كافيه.

 262 – حديث الآيباد برو ٢٠١٨ بأدق التفاصيل | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف على الآيباد برو الجديد بحجم ١٢.٩ إنش ونتعمق بتفاصيل عديدة حول الجهاز ورأينا في ميزاته الجديدة. ونسولف على مواضيع تقنية متفرقة ومواضيع تخص الالعاب وبالتحديد لعبة Red Dead Redemption 2 وخصائص الذكاء الصناعي المبني في هذه اللعبة. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 262 – حديث الآيباد برو ٢٠١٨ بأدق التفاصيل appeared first on آي أو أس كافيه.

 261 – الآيباد برو الجديد اقوى من كومبيوتر انمار! | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف على رأينا في الآيفون XR الجديد ونسولف بشكل كامل على مؤتمر آبل والأجهزة الجديدة التي تم الكشف عنها، بالتحديد الآيباد برو بتصميم جديد واكسسوارات جديدة وقوة تنافس قوة اجهزة الماك والويندوز الحالية. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 261 – الآيباد برو الجديد اقوى من كومبيوتر انمار! appeared first on آي أو أس كافيه.

 260 – حماس ما قبل Red Dead Redemption 2 | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف عن اخبار و مواضيع متفرقة مثل مراجعات و ردود افعال الوسط التقني للايفون XR و الابديت الجديد القادم من آبل لكاميرا الايفون XS اضافة الى اخبار تقنية خفيفة و نقاش و حماس حول لعبة Red Dead Redemption 2 و مراجعة دانر لمسلسل وثائقي على نتفلكس. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 260 – حماس ما قبل Red Dead Redemption 2 appeared first on آي أو أس كافيه.

 258 – البكسل ٣ جهاز سوفتوير غالي! | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

نسولف بهذه الحلقة على تفاصيل خبر تجسس الصين على آبل وامازون وصحة هذا الخبر، ونسولف على تفاصيل تخص الآبل واتش 4، ومواضيع تقنية عامة حول مؤتمر جوجل والكشف عن البكسل 3، وغيرها من المواضيع. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 258 – البكسل ٣ جهاز سوفتوير غالي! appeared first on آي أو أس كافيه.

 257 – مجموعة اجهزة Surface جديدة من مايكروسوفت | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

نسولف بهذه الحلقة على بعض المواضيع التي تخص الايفون xs وتقييم الكاميرة الجديدة وجودة الشاشة، ونسولف على مواضيع تقنية مثل مؤتمر مايكروسوفت والاعلانات الجديدة، ومواضيع العاب متفرقة. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 257 – مجموعة اجهزة Surface جديدة من مايكروسوفت appeared first on آي أو أس كافيه.

 256 – حلقة بدون هدف! | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

نسولف بهذه الحلقة على مواضيع تقنية عشوائية وبدون ترتيب وتنظيم. الهدف من هذه الحلقة هو فقط تسجيل حوار اسبوعي بسيط بين اصدقاء ومراجعة ماحصل في حياتهم خلال الاسبوع. نتمنى ان تعجبكم! *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 256 – حلقة بدون هدف! appeared first on آي أو أس كافيه.

 255 – اهلاً بالآيفون Xs والآبل واتش Series 4 | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

تم تسجيل هذه الحلقة في ليلة إطلاق الآيفون الجديد والآبل واتش ونسولف على اخبار جديدة حول هذه الأجهزة ونسولف على نظام iOS 12 و WatchOS 5 واهم ميزات هذه الانظمة. ونسولف على مواضيع تقنية مثل كل إطلاقات امازون للأجهزة الجديدة ومواضيع تخص الالعاب. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post 255 – اهلاً بالآيفون Xs والآبل واتش Series 4 appeared first on آي أو أس كافيه.

 حلقة خاصة – مؤتمر آبل ٢٠١٨ | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

إنتهت آبل قبل ساعات قليل من الكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الآيفون بإصدارات متنوعة ومن الجيل الجديد للساعة. نسولف عن كل ما كشفته الشركة من iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR و Apple Watch Series 4 بخاصية تخطيط القلب الجديدة! ونسولف على تفاصيل صغيرة ومهمة لم تتحدث عنها الشركة أثناء المؤتمر. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! The post حلقة خاصة – مؤتمر آبل ٢٠١٨ appeared first on آي أو أس كافيه.

 254 – تفاصيل ومراجعة لعبة سبايدرمان الجديدة | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نبدي السوالف عن غرائب معتقد الساينتولوجي ونذكر افضل فيلم وثائقي يغطي هذا المعتقد وغرائبه. ونسولف على لعبة Asphalt الجديدة للآيفون، ومواضيع تقنية متفرقة. ونراجع لعبة سبايدرمان الجديدة ورأينا في اللعبة. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! روابط الحلقة: صفحة جهاز E-Meter على الويكيبيديا https://goo.gl/GHu3he رابط الفيلم الوثائقي حول الساينتولوجي https://goo.gl/u2yEhZ مجموعة مواقع لبيع الافلام باسعار رخيصة جداً https://goo.gl/KPB72R The post 254 – تفاصيل ومراجعة لعبة سبايدرمان الجديدة appeared first on آي أو أس كافيه.

 253 – مؤتمر آبل جاي بالطريق! | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

نسولف بهذه الحلقة عن اعلان آبل لمؤتمرها القادم في شهر سبتمبر، وتفاصيل تغيير بعض قوانين متجر التطبيقات. ومواضيع تقنية متفرقة ومواضيع للألعاب والمسلسلات. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! روابط الحلقة: تفاصيل قوانين متجر التطبيقات https://goo.gl/Pwou6a خبر كمية المشاهدات على اليوتيوب https://goo.gl/SF3VZL تحديث البيتا لنظام iOS 12 النسخة ١٢ https://goo.gl/wnVVZN خبر اطلاق Blue Yeti الصغير https://goo.gl/aEzp9v صفحة Hue Play الجديدة https://goo.gl/zdN86D The post 253 – مؤتمر آبل جاي بالطريق! appeared first on آي أو أس كافيه.

 252 – السبب الرئيسي لاختيار iOS بدلاً من أندرويد | File Type: audio/mpeg | Duration: Unknown

في هذه الحلقة نسولف على اسباب ترك المستخدم لنظام الاندرويد والتحويل الى نظام iOS، وبعض المواضيع حول التطبيقات والالعاب. *بودكاست iOS Cafe الآن يستقبل التبرعات والدعم عبر الاشتراكات الشهرية التي تبدأ من ٠.٩٩$. لضمان تواصل البرنامج وتقديم المحتوى الاسبوعي بجودة عالية وتحسين مواد الحلقات بشكل مستمر وابقاء سيرفرات الموقع مستمرة بالعمل. يمكنكم دعم البرنامج عبر https://goo.gl/ua7zAv. شكراً جميعاً للدعم! خبر دراسة اسباب التحويل بين انظمة الهواتف الذكية https://goo.gl/7wjoF5 تفاصيل كروت الشاشة الجديدة https://goo.gl/oD6p36 تفاصيل سماعات HP الجديدة https://goo.gl/1Ljttx رابط زنقة الالعاب http://gamezanga.net تفاصيل الباتل رويال للعبة باتل فيلد ٥ https://goo.gl/DiYynD لعبة الرعب الجديدة من مطورين Until Dawn https://goo.gl/g7aeBm فيديو جيم بلاي للعبة Just Cause 4 https://goo.gl/Xeyj6S خبر اكتمال لعبة Cyberpunk 2077 https://goo.gl/zLizwo رابط تحميل نظام وندوز ٩٥ https://goo.gl/8MPKqh رابط تحميل لعبة کاوە و خەجێ للايفون https://goo.gl/ezvee1 The post 252 – السبب الرئيسي لاختيار iOS بدلاً من أندرويد appeared first on آي أو أس كافيه.

Comments

Login or signup comment.